Jihad Mustafa

  • مستقل
  • كتابة، تحرير، ترجمة ولغات
  • فلسطين

نبذة عني

مرحباً بك، أرجو أن تقرأ سيرتي الذاتيّة قبل أن تُقرّر توظِيفي.

* اسمي جهاد مصطفى، تخرّجت من كُليّة الإعلام والاتصال، الأوّل على الكليّة مع مرتبة الشرف الأولى. حينما كنتُ طالباً في السنة الجامعيّة الأولى؛ عملت مراسلاً لصحيفة الوطن القطريّة والسفير اللبنانيّة من فلسطين.
* أكتب لصحفٍ ومجلاتٍ عربيةٍ وأجنبيّةٍ، منها: «السفير اللبنانيّة، الوطن القطريّة، مجلة فلسطين اللبنانيّة، موقع HuffPost الأمريكي، العرب اللندنيّة، الاتحاد اللبنانيّة، صحيفة La Libre البلجيكيّة، وأرأس تحرير شبكة الفنار الإعلاميّة».
* وثّقت ثلاث حروب وقعت في قطاع غزّة، وكتبتُ آلاف التقارير والقصص الإنسانيّة وأجريت عدّة حوارات صحفيّة مع شخصيات بارزة في العالم العربي. معظم هذه المواد منشورة على شبكة الانترنت وتتصدّر ترتيب جوجل.
* شغفي في الحياة أمارسه في الكتابة الإبداعيّة، ولا يستهويني سوى الكتابة الخلاقّة التي تجعلك قيد النص والكلمة. أؤمن أن الكلمة أشدُ وقعاً من الرصاصة، والصورة أبلغ من النص.
* أدرس ماجستير Journalism and communication in Europe في جامعة VUB في بروكسل، بلجيكا، وأُتقن الانجليزيّة والفرنسيّة والعبريّة بطلاقة.
* أعمل منذ خمس سنوات على تطوير أداء مواقع الويب وتحسين Off-on page - SEO Expert | Social Media Marketing | Marketing Strategies | Content Developer لكثير من مواقع الشركات التجاريّة والمتاجر الالكترونيّة على الويب.
* رفع ترتيب المواقع في محركات البحث «Google, Bing, Yandex, Yahoo» الجديدة والقائمة. ومراجعة المحتوى والتأكد من موافقته لقواعد السيو، سواء أكان مقالات أو صور أو حتّى عناوين تلك المقالات.
* أعمل على انشاء مواقع الويب الشخصيّة والتجاريّة على منصّة ووردبرس، وشوبيفاي، وتحسين المحتوى ووضع خطط للكلمات الدلاليّة وفق استراتيجية الـ Rank Brain واعتماداً على الـ Machine Learning والذكاء الاصطناعي.
* التعامل مع كافة أنواع النصوص، وصياغتها بالعربيّة، الانجليزيّة، والفرنسيّة. أعمل مدققاً لغويّاً لعدد من المجلات العلميّة المُحكّمة.. لا أسامح في الأخطاء اللغويّة والنحويّة :-)
* حصلت على تدريب عال المستوى في استخدام أدوات Goole - Google Ads - Google Key Words وربطها ببيئة العمل للمشاريع والمواقع الالكترونيّة.
* Teaching writers about SEO copywriting and content marketing for over 8 years
* أعمل مترجماً معتمداً من وإلى العربية والانجليزية والفرنسية لدى العديد من المؤسسات الدولية منها الصليب الأحمر Croix Rouge البلجيكي.

رجاءً، تواصل معي وسأسعد بالتعامل معك دائماً..

Jihad Mustafa
Journalist and writer, SEO Specialist

التقييمات

الاحترافية بالتعامل
 5.0
التواصل والمتابعة
 5.0
جودة العمل المسلّم
 5.0
الخبرة بمجال المشروع
 5.0
التسليم فى الموعد
 5.0
التعامل معه مرّة أخرى
 5.0

آراء العملاء

لا توجد أي أعمال.

إحصائيات

التقييمات  5.0
معدل اكمال المشاريع
متوسط سرعة الرد 15 دقيقة
المشاريع المكتملة 34
مشاريع يعمل عليها 1
تاريخ التسجيل
آخر تواجد منذ

أوسمة

  • معدل إكمال مشاريع رائع
  • مستقل ملتزم
  • مستقل مميز
  • مستخدم منذ 4 سنوات