Mohamed Elaazim

  • مستقل
  • تسويق الكتروني ومبيعات
  • المغرب

نبذة عني

مرحبا بك في ملفي الشخصي،
أعمل كمصمم جرافيك ومسوق الكتروني، ومتخصص في مجال تصميم الشعارات والتصاميم الإعلانية وإدارة حسابات التواصل الإجتماعي، وأحترف برنامجي (Photoshop-Illustrator). لي خبرة في انجاز التصاميم الإعلانية وتصميم منشورات مواقع التواصل الأجتماعي. إضافة الى القدرة على كتابة المحتوى الإعلاني والتخطيط لحملات الإعلان والإستهداف، يمكنك الاستفادة من خبرتي ايضا في مجال التخطيط للمشاريع والاستشارة حول بناء الأفكار لمشاريع الويب.

اي استفسار حول الخدمات التي اقدمها لا تترد في التواصل معي، تحياتي لك.

(قصة نجاحي تكمن في نجاح مشاريع عملائي)

التقييمات

الاحترافية بالتعامل
 4.8
التواصل والمتابعة
 4.9
جودة العمل المسلّم
 4.9
الخبرة بمجال المشروع
 4.9
التسليم فى الموعد
 5.0
التعامل معه مرّة أخرى
 5.0

آراء العملاء

لا توجد أي أعمال.

آخر الأسئلة التي أجاب عليها

شركائي يتهاونون في عملهم، ما الحل؟

اهلا بك اخي محمد،بالفعل ما قاله الاخ Momoh# صحيح فريق العمل يجب أن يكون منظم! لكن دعنا نناقش أسباب التهاون في العمل ولعل ان اغلبها يتركز على التالي : 1-  القيمة، 2- العمل، 3- المحيط، 4- الرقابة. هذه النقاط مرتبطة في مابينها لكن سوف أقوم أولا بشرحها :1- القيمة أو الراتب: واقصد به القيمة المالية التي تجنيها هذا الشريك أو الموظف.2- العمل: ماهو حجم العمل ونوع العمل الموكل الى الشريك أو الموظف.3- المحيط أو مكان العمل: هل هو مكتبي (العمل في مكتب داخل شركة) أو منزلي (العمل الحر و المنزلي).4- الرقابة: هل هناك مشرف على فريق العمل هل هناك تقرير بالمنجزات.وكما قلت سابقا فهذه النقاط مرتبطة ببعضها (القيمة×العمل) العمل مقابل القيمة / القيمة مقابل العمل، إن كان العمل كبيروالقيمة قليلة فبكل تأكيد سوف يكون هناك تراخي وتهرب من العمل او عدم إنجاز بإحترافية. ونفس الأمر لـ(المحيط×الرقابة)المحيط مقابل الرقابة / الرقابة مقابل المحيط، فإن كان العمل غير محدد الأجل فكن على يقين انه سوف يكون هناك تهاونوتاعس لذلك ينصح دائما بتحديد مهلة محدد للعمل، وللرقابة دور مهم أيضا من خلال مراقبة سير العمل على الاقل بشكليومي وإلزام فريق العمل بأن يقدم كل واحد منهم ما قام به خلال الأسبوع و خلال الشهر يكون هذا في إطار إجتماعإسبوعي مع أفراد فريق العمل ولا تنسى مكافئة المجتهدين منهم، بهذا تضمن التنافسية بين فريق العمل. بهذا تعرفالاشخاص الذي سوف تستمر معهم ومن سوف تتخد قرار بشأنهم.مع تحياتي لك اخوك AZ3IM.    

كيف أقدّر حصص كل عضو في فريق العمل؟

اهلا بك أخي، بالنسبة لمسألة حصص فريق العمل فهي ترجع أساسا الى طبيعة العمل : هل هو دائم، شهري، محدد بنقطة.ويرجع كذلك الى مزانية مشروعك. فمثلا لو كانت لديك سيولة مالية خاص بالمشروع فأفضل شي تقوم به هو تخصيص رواتبشهرية حسب العمل، اما في حالة إن كنت تنظر الأرباح من المشروع نفسه فالافضل أن تقوم بعمل حصص لفريق العمل لكنيجب أن تاخد بعين الأعتبار حصتك من المشروع إجمالي تكون 35% و 45% لفريق العمل كاملاً (بإعتبار ان عدد فريق العملمابين 4 الى 6 أشخاص)و 20% لمصاريف المشروع. طبعاً حصتك الاساسية سوف تكون 55% لكن إعتبرت 35% كصافي ربحو 20% من أجل تطوير المشروع.وبالتوفيق لك إن شاء الله في مشروعك.تحياتي لك أخوك AZ3IM.  

كيف تقبل الأدسنس طلبي بإنشاء حساب لديها؟

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتهاما بعد بالفعل اخي العزيز اصبح إنشاء حساب أدسنسصعب نوعاً ما لعدة أسباب أنتشار المحتوى الرديئ/ مقدمي خدمة أدسنسبطرق غير شرعية / زيارات وهمية لموقعك / شكل موقعك نفسه .. الخ.لكن سوف أشارك تجربتي المتواضعة مع الأدسنس، وسوف تكون على شكلأفكار كالتالي :- تصميم الموقع بحيث يكون متجاوب مع الاجهزة.- تصميم متناسق الالوان وعنوان او شعار واضح للموقع.-وجود صفحات (عن الموقع، إتصل بنا، سياسية الخصوصية، خريطة الموقع).-دومين مدوفع يكون له معني أو عدد حروف قليلة.-يكون عدد المقالات أكثر من 18 مقالة على الاقل 25% يكون حصري.-أن يكون عمر المدونة أكثر من 6 أشهر.-أن يكون عمر الدومين أكثر من 3 أشهر إن كان جديد أما المستعمل فلا مشكل.-أنشئ حساب أدسنس بدون تغيير الموقع او اي بي الجهاز.هذا فقط وسوف يتم تفعيل الحساب في مدة اقصاها 48 ساعة فقط وعن تجربة.مع تحياتي لك أخوك AZ3IM    

آخر المقالات التي كتبها

لا توجد نتائج.

إحصائيات

التقييمات  4.9
معدل اكمال المشاريع
متوسط سرعة الرد ساعتين و 16 دقيقة
المشاريع المكتملة 19
مشاريع يعمل عليها 1
تاريخ التسجيل
آخر تواجد منذ

أوسمة

  • معدل إكمال مشاريع رائع
  • مستقل ملتزم
  • مستخدم منذ 4 سنوات