نبذة عني

**** وَمَا تَوْفِيقِي إِلَّا بِاللَّهِ ****

بعد السلام والتحية ،،،
أنا مهندس البرمجيات/ آدم زياد حسن، مبدئي في حياتي ... قوله صلى الله عليه وسلم: "إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملاً أن يتقنه" ... ومن هنا فأنا مبدع، شغوف، متفاني وأحب عملي لدرجة الاتقان، دقيق في مواعيدي، حريص على مصلحة العميل، لدي معرفة علمية متميزة وخبرة عملية طويلة (17 سنة) اكتسبتها بالتعب والاجتهاد والمثابرة لتطوير نفسي والاستثمار بها في فروع:
•تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
•تصميم وبرمجة مواقع وتطبيقات الويب.
•تطوير وبرمجة تطبيقات الموبايل.
•التصميم الجرافيكي المطبعي والأنميشن.
•حلول التسويق الالكتروني الرقمي.
وفي ضوء ما تقدم فانني أمتلك جميع المؤهلات والخبرات الفنية والتقنية التي تأهلني لتقديم خدماتي المتميزة في مجالات:
1-تصميم وإدارة مواقع وتطبيقات الويب بجميع أنواعها وباستخدام مختلف التقنيات المستخدمة في هذا المجال سواء المعتمدة على أنظمة إدارة المحتوى CMS مثل ( WordPress, PrestaShop, Magento, OpenCart, OSclass, …..) أو المعتمدة على مختلف اللغات البرمجية مثل PHP أو ASP.net أو C#.net وما يتعلق أيضا بتطوير وانشاء قواعد بيانات الويب سواء أكانت MS SQL Server أو MySQL أو أوركل.
2-تصميم وتطوير تطبيقات الموبايل ... تصميم و تطوير مختلف أنواع تطبيقات الموبايل باحترافية التي تعمل ضمن بيئة كل من نظامي Android و IOS وباستخدام مختلف التقنيات البرمجية الحديثة مثل تقنية Native App وما يتعلق بها من لغات برمجية( سواء اكانت لغة Swift او Xcode لتطبيقات Apple أو لغة JAVA و غيرها من المنصات الخاصة بتطبيقات Google Android ) أو تقنية Cross – Platform App والتي تعتمد بالأساس على وجود موقع الكتروني مناسب يلبي الغرض.
3-الحملات الإعلانية والترويجية ونشرها على مختلف قنوات السوشيال ميديا وجوجل ويوتيوب، واستهداف الشرائح والفئات المطلوبة، مع خدمة ترويج الحملات لفترات قصيرة نسبياً عبر الانترنت كالترويج للاحتفالات والمناسبات، وافتتاح المحلات واطلاق المنتجات والشركات الجديدة.
4-إدارة حسابات السوشيال ميديا ... وضع الخطة الاستراتيجية، وتعديل بيانات الحسابات وتحليل الاحصائيات ومتابعة المعجبين والتفاعل معهم، وحظر المسيئين ...
5-إعداد المحتوى .... التصوير، وتصميم الجرافكس، والكتابة بعدة لغات للمنشورات والمقالات، وتصميم الفيديو، والانيميشن، وتسجيل الصوت.
6-التصميم المطبعي الرقمي والأنميشن ... خدمات تصميم الهوية التجارية والشخصية وغيرها.

يشرفني دائمآ الرد على استفساراتكم أخواتي واخواني الأعزاء

التقييمات

الاحترافية بالتعامل
 5.0
التواصل والمتابعة
 5.0
جودة العمل المسلّم
 5.0
الخبرة بمجال المشروع
 5.0
التسليم فى الموعد
 5.0
التعامل معه مرّة أخرى
 5.0

آراء العملاء

لا توجد أي أعمال

إحصائيات

التقييمات  5.0
معدل اكمال المشاريع
متوسط سرعة الرد 4 ساعات و 12 دقيقة
المشاريع المكتملة 3
مشاريع يعمل عليها 1
تاريخ التسجيل
آخر تواجد منذ

أوسمة

  • مستخدم منذ سنة