نبذة عني

في عصر الكمبيوتر والمعلومات تجد اكثر من تطبيق يؤدي نفس الخدمة ونفس الوظيفة الا ان نسبة بسيطة من هذة التطبيقات ينجح والأخر يفشل !؟

اذا ما هو سر نجاح هذة التطبيقات ؟ هل هو اقدمية التطبيق ؟ اذا دققت البحث ستجد ان عامل الوقت وان كان مؤثرا لاكنة ليس شرطا لنجاح التطبيق , فقد تجد تطبيقات حديثة نسبيا وحققت نجاحات لم يحققها اقرانها الأكبر منها سنا .

عندما نغوص في البحث قليلا سنجد الأجابة غير المتوقعة وهو ان سر نجاح هذة التطبيقات هي مجموعة من العوامل والمسات البسيطة التي قد يغفل عنها المبرمج العادي قليل الخبرة فعلي سبيل المثال:-
سيتجة المستخدمون الي التطبيق البسيط السهل الأستخدام والذي لا يجد صعوبة في التأقلم معة , كما سيفضل المستخدم بشكل لا واعي التطبيق المريح للعين حيث انة سينفر بشكل تلقائي من التطبيقات التي بها نشوز في اللون, وكما هو معلوم ان الأنتظار هو عدو كل مستخدم , سيفضل المستخدم التطبيق سريع الأستجابة والذي لا يضطر للأنتظار فترة طويلة لأتمام طلبة(مع ان الفرق بين كلا التطبيقين عدة ثواني فقط !!) .

تصميم تطبق يعالج هذة الأمور لا يتم بشكل عشوائي وانما يتم اعتمادا علي علوم دقيقة كعلوم تجربة المستخدم والتجربة البصرية وخلافها من العلوم التي تضمن ان المستخدم سيستخدم التطبيق بالصورة الصحيحة في الوقت المطلوب مع ضمان ان التطبيق مريح للمستخدم, بجانب هذة العوامل يجب التأكد من ان التطبيق امن ومحمي من اي محاولة اختراق حيث ان اي ختراق يهدد بيانات المستخدمين خصوصا اذا كانت بيانات حساسة كبيانات الدفع مثلا والبيانات الشخصية, ولهذا نجد ان كل تطبيق ناجح بناة مبرمج مختص يعلم جيدا كيف يتم بناء تطبيق ناجح وقادر علي حل المشاكل التي قد تعيق ظهور التطبيق بالشكل المطلوب .

لذا اذا كنت ترغب في نجاح تطبيقك فاهتم انت بخلق المزيد من الأفكار الأبداعية , واترك مهمة تطبيقها علي ارض الواقع للمختصين .

التقييمات

الاحترافية بالتعامل
 5.0
التواصل والمتابعة
 5.0
جودة العمل المسلّم
 5.0
الخبرة بمجال المشروع
 5.0
التسليم فى الموعد
 5.0
التعامل معه مرّة أخرى
 5.0

آراء العملاء

لا توجد أي أعمال

إحصائيات

التقييمات  5.0
معدل اكمال المشاريع
متوسط سرعة الرد ساعتين و 13 دقيقة
المشاريع المكتملة 11
مشاريع يعمل عليها 1
تاريخ التسجيل
آخر تواجد منذ

أوسمة

  • معدل إكمال مشاريع رائع
  • مستقل ملتزم