Noura Gamal

  • مستقل
  • أمور أخرى
  • مصر

نبذة عني

السلام عليكم
انا نورا كاتبة محتوى حصري طبي وعلمي متوافق مع SEO، لدي خلفية طبية قوية، أستطيع النشر على الوورد بريس وإضافة صور عالية الجودة بدون حقوق ملكية. أجيد البحث باللغتين العربية والإنجليزية.

أستطيع إضافة لينكات داخلية أو خارجية للمقال. أجيد الكتابة وبسرعة ودقة عالية على جوجل دوكس والوورد والاكسل، وبدون أخطاء لغوية أو نحوية.

أعمل حاليا ككاتبة محتوى طبي وعلمي وكمراجعة لغوية على موقع جورنال كلابشة العلمي.
أعمل ككاتبة محتوى على السوشيال ميديا على صفحة grow up your mind/medical

تدربت أيضا على الترجمة الطبية وترجمت العديد من التقارير الطبية وغيرها من النصوص الطبية كالقصص الطبية والمواقع الطبية بجودة ودقة عالية، وباستخدام برامج الكات تولز أيضا tradoseSDL, MemoQ, Memsource وبرامج QA مثل Xbench.
يسعدني ويشرفنى أعمل معكم

لا توجد أي أعمال.

آخر الأسئلة التي أجاب عليها

هل يمكنكم ان تقترحوا علي بعض افكار للمواقع؟

أعتقد أنه لكى تقوم بعمل موقع عليك أن تحدد ميولك والموضوعات المفضلة لديك أولا لكى تبدع فيه وفى موضوعاته، فمثلا لو كنت تحب مثلا كرة القدم فيكون موضوع الموقع عن كرة القدم ولو كنت تفضل الطبخ مثلا فيكن هذا موضوع الموقع وهكذا. أيضا أن يكون موضوع الموقع له شعبية بين الجمهور حتى يسهل هذا عليك الانتشار بسهولة. مواضيع مقترحة لموقع إلكترونى: ✅موقع للألعاب الرياضية بانواعها  ✅موقع لاخبار كرة القدم  ✅موقع عن الطهى ✅موقع تعليمى  ✅موقع عن الاعجاز فى القران الكريم  ✅موقع عن الابتكار والابداع  ✅موقع عن مشكلات الاطفال وكيفية التعامل معهم ✅موقع سؤال وجواب فى تخصص معين  ✅موقع كورسات مجانية لكل المجالات

آخر المقالات التي كتبها

لا توجد نتائج.

إحصائيات

التقييمات  0.0
معدل اكمال المشاريع
متوسط سرعة الرد 8 ساعات و 13 دقيقة
تاريخ التسجيل
آخر تواجد منذ