منى على

  • مستقل
  • كتابة، تحرير، ترجمة ولغات
  • مصر

نبذة عني

أهلا بك عزيزي ..
الكتابة ليست مجرد فن أو حرفة، و إنما هي عمل شاق وممتع في نفس الوقت، لا يحتمله ولا يقدر خوض صعابه و أغواره إلا من لديه تلك الروح المشبعة بعشقه ، لذلك قررت التبحر في كل ألوان الكتابة على الفضاء الإليكتروني منذ سنوات عديدة تفوق ال10 سنوات ، مررت بالكثير من الورش التعلم الكتابية و الدورات التدريبية ، بالإضافة إلى قاعدة الكتب العريضة التي أقرأها باستمرار ، و قررت أن أقدم خدماتي بإحترافية وجودة ودراسة وإتقان ، و لله الحمد حققت جزء من طموحي على خمسات كبائع مميز، و أحلم أن يكون لي تواجدا مميزا بين عالم الكتاب المستقلين على مستقل ، وأسعى لتحقيق هذا الطموح باجتهاد و مثابرة طوال الوقت ، و حتى إن إنجزت آلاف المشاريع و الخدمات، سأظل هذا الكاتب الذي يتعلم و يرغب في إرضاء عملائه طوال الوقت..
و إليك عزيزي صاحب المشروع بعض من خدماتي ، و ثق دائما أن لدي المزيد :
كاتبة المحتوى :
في عالم الانترنت .. لم يعد هنالك حدود الطموح .. و أصبح من السهل تحويل الخيال لواقع فريد .. يعبر عنك و عن أحلامك ..
و لكن لكى تصل أحلامك لجمهورك .. و لكى تحقق شركتك أهدافها .. ما عليك سوى الإستعانة بالمحتوى الفريد ليعبر عنها .. و أن تعرف كيف تصل لجمهورك بالكلمات .. و التى هى من أهم وسائل التواصل على الانترنت ..
إن كنت تريد من يقرأ عن شركتك يرى محتوى بروفايل مميز و رائع .. فأنا هنا من أجل تقديم تلك الخدمة بإحترافية و تمرس ..
و من أجل إيصال أهدافك و رؤيتك و إنجازاتك لجمهورك .. و وضعك على المسار الصحيح في العالم الرقمي .. كتابة ممتازة باللغة العربية الفصحى أو باللغة الإنجليزية ..

كتابة المقالات :
_ عندما ترغب في إثراء محتوى موقعك الإلكتروني بالمقالات الحصرية و الخالية من الأخطاء الإملائية و بلغة عربية فصحى .. فأنت في المكان الصحيح ..
_ سوف أقوم بكتابة مقالات حصرية في عدة مجالات مثل ( المرأة ، الطفل ، التغذية ، الموضة و الأناقة ، علم النفس و التربية ، العلاقات و الإجتماعيات ، الفن و الأدب ، الموسيقي و السينما ، الكتب و الروايات ) ، العطور و الأعشاب ، التعليم و الثقافة ، و كل ما تتخيله ..
_ سيحتوى المقال على الكلمات المفتاحية موزعة بالطريقة الصحيحة و الصور اللازمة و سيكون مقسم لمقدمة و عناوين فرعية و عنوان رئيسي مميز يضم كل الكلمات المفتاحية ، أى سيكون مقالا متوافق مع قواعد الseo .

حاصلة على شهادة ورشة الكتابة الإبداعية من إتحاد الكتاب المصريين بالإسماعيلية..
تم إصدار كتاب فنجان قهوة لي في عام 2009 من دار رؤية العربية ..
صاحبة بلوج حديث النفس ، و الذي يتضمن العديد من المقالات النفسية والتربوية ..
و حاصلة على شهادة جوجل في التسويق الإليكتروني و الذي يتضمن التسويق بالمحتوى ..
لغة عربية فصحى ممتازة ، كتابة عامية مصرية ممتازة ، كتابة و ترجمة من و إلى اللغة الإنجليزية ممتازة ..

صدقا مازلت أتعلم و أثقل مهاراتي كل يوم بالقراءة و الإنصات والبحث و التعلم الذاتي، بالرغم من خبراتي العريضة في عالم الكتابة الإبداعية والتسويقية التي تفوق ال10 أعوام ، و لكنني أؤمن أن استمرار التعلم هو سلاح المحترفين الدائم ، لذلك أنا على أمل يتجدد كل يوم لأحظى بالمزيد من الفرص و الثقة و تحقيق الذات ..
سيكون رائعا أن نتعاون ..
دمتم بخير ..

التقييمات

الاحترافية بالتعامل
 5.0
التواصل والمتابعة
 5.0
جودة العمل المسلّم
 5.0
الخبرة بمجال المشروع
 5.0
التسليم فى الموعد
 5.0
التعامل معه مرّة أخرى
 5.0

آراء العملاء

لا توجد أي أعمال.

إحصائيات

التقييمات  5.0
معدل اكمال المشاريع
متوسط سرعة الرد ساعتين و 3 دقائق
المشاريع المكتملة 6
مشاريع يعمل عليها 1
تاريخ التسجيل
آخر تواجد منذ

أوسمة

  • مستقل ملتزم
  • مستخدم منذ سنة