نبذة عني

حسن الكحلوت اخصائي في التسويق الالكتروني وكتابة المحتوى و تنظيم محركات البحث (SEO&SMO)

أكثر من ثلاث سنوات خبرة وما زال.
1- مسوق الكتروني

الخدمات المقدمة:
- التسويق عبر محركات البحث. - التسويق عن طريق الشبكات الاجتماعية. - إدارة صفحات التواصل الاجتماعي. - التسويق للفيديو عبر اليوتيوب. - التسويق عن طريق البريد الإلكتروني وبناء قوائم بريدية. - التسويق عن طريق الإعلانات المبوبة. - التسويق عن طريق الإعلانات المدفوعة مثل إعلانات .Google

2- كـاتــب محـتـوى

الخدمات المقدمة:
- كتابة تغريدات تسويقية للعديد من المنتجات على منصة تويتر. - كتابة محتوى تسويقي على الفيس بوك. - كتابة سيناريو تسويقي للموشين جرافيك بغرض الدعاية. - كتابة بروبوزل لفكرة ريادية قيد الانشاء. - كتابة المقالات الأجنبية والعربية بالتوافق مع محرك البحث وباستخدام كلمات مفتاحية منخفضة المنافسة لظهور المقالة في الصفحة الأولى من محرك البحث.

2- SEO&SMO

الخدمات المقدمة:
- ادارة الموقع وأرشفته ليظهر في محرك البحث. - تحسين الموقع داخليا (أون بيج). - تحسين الموقع خارجيا (أوف بيج). - فحص الكلمات المفتاحية. - تعديل سرعة الموقع. - تحديد المنافسين وفحص نقاط القوة والضعف والكلمات المفتاحية لهم. - سيتم حل مشكلة الدومين اوثرتي من خلال بناء باك لينك قوي. - دمج الملفات لتخفيف سرعة الموقع. - ارسال رابط الموقع لمحركات البحث. - رفع رتبة الموقع في اليكسا والباك لينك.

التقييمات

الاحترافية بالتعامل
 5.0
التواصل والمتابعة
 5.0
جودة العمل المسلّم
 5.0
الخبرة بمجال المشروع
 5.0
التسليم فى الموعد
 5.0
التعامل معه مرّة أخرى
 5.0

آراء العملاء

لا توجد أي أعمال

إحصائيات

التقييمات  5.0
معدل اكمال المشاريع
متوسط سرعة الرد 5 ساعات و 47 دقيقة
المشاريع المكتملة 2
تاريخ التسجيل
آخر تواجد منذ

أوسمة

  • مستخدم منذ سنة