نبذة عني

مرحبا. اسمي اسراء وانا مطورة مواقع ويب لدي خبرة 3 سنوات بتطوير المشاريع البرمجية مستخدمة العديد من لغات البرمجة (c/c++/c# , python, javascript, php, typescript) كما استخدمت انواع مختلفة من قواعد البيانات (Microsoft SQL, mysql, Oracle, MongoDB) وايضا اطارات العمل (Bootstrap, Angular, Laravel, Express). كما اني حصلت على شهادتين معتمدتين من IBM, DELL في تخصص ال Cloud Computing.
تخرجت من كلية الحاسبات والمعلومات جامعة عين شمس في عام 2019 بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف وكنت الاولى على قسمي قسم علوم الحاسب. حصل على AI Analyst certificate 2020 من شركة IBM وايضا على شهادة nanodegree فيAdvanced Web development
هدفي هو ان استطيع دمج تقنيات الذكاء الاصطناعي في مواقع وتطبيقات الويب وان تصبح ثقافة رائجة في التطبيقات ومواقع الويب العربية فقد كان مشروع تخرجي هو مساعد شات الي لموقع تجارة الكترونية يعمل كخدمة للعملاء يجيبهم عن اسئلتهم عن المنتجات باللغة العربية وقد حصلت فيه ايضا على تقدير امتياز.
دائما اشعر بشغف لأتعلم كل ما هو جديد في مجال البرمجة واطمح الى ان اعمل على مشاريع مميزة تزيد من خبراتي وتساعد العميل على ان يستفيد من التكنولوجيا لزيادة انتاجيته وحل مشاكله.

التقييمات

الاحترافية بالتعامل
 5.0
التواصل والمتابعة
 5.0
جودة العمل المسلّم
 5.0
الخبرة بمجال المشروع
 5.0
التسليم فى الموعد
 5.0
التعامل معه مرّة أخرى
 5.0

آراء العملاء

لا توجد أي أعمال

إحصائيات

التقييمات  5.0
معدل اكمال المشاريع
متوسط سرعة الرد 4 ساعات و 44 دقيقة
المشاريع المكتملة 1
تاريخ التسجيل
آخر تواجد منذ