نبذة عني

اهلا ومرحبا بكم .. في الأعمال ذات المستوى المرتفع علميا وأدبيا .. أقدم العلم والخبرة الحقيقية معا .. أسعى دائما لحل المشاكل وتقديم عمل دقيق متقن وأجتهد في تلبية متطلبات صاحب المشروع ، منفتح للمناقشات الجديه والتساؤلات والاستفسارات .

أنا .. لست عالم بيانات .. ولا استخدم لقب دكتور لتقديم شخصي .. ولست مبرمج أو متعلما للغات الكمبيوتر أدعي أني محلل بيانات .. ولست مجرد مستخدم للبرامج الإحصائية .. هذه الشعارات لا استخدمها.

فمن أنا ؟

محلل بيانات واحصائي وباحث مستقل .. بكل ما تدل عليه هذه الكلمات من معنى حرفيا وتفصيلا ، ذو خلفية أكاديمية ، محب للقراءة في مختلف العلوم ، ومطلع على ثقافات ولغات مختلفة.

• انا خبير فعليا في التحليل الاحصائي وتطبيقاته في مجال واسع من العلوم الاجتماعية والاقتصادية والتجارية والزراعية والطب البيطري ، وعلوم الحياة .

بالإضافة إلى قيامي بالتدريس العملي لعلم الاحصاء وتطبيقاته لسنوات طوال تتجاوز ال ٢٥ عاما .. ولذلك فأنا خبير فعليا في التصور الأمثل لاستخدام برنامج SPSS في التحليل الاحصائي الكمي والكيفي (النوعي) ، باللغتين العربية والإنجليزية.

• كأداة في التحليل الاحصائي ، أقوم باستخدام أكواد لغة R فقط في تحليل البيانات كبيرة الحجم ، وأيضا قواعد البيانات SQL

• خبرة عمليه في تحليل الاستبيانات ذات البيانات النوعية و الكمية على حد السواء ، ومهارة مرتفعة في تكويد المتغيرات الفئوية الثنائية والاسمية ذات الأسئلة متعددة الاجابات ، بالإضافة إلى سهولة التعامل مع الأسئلة المفتوحة .

• وطبعا اقوم بالتحليل الاحصائي الوصفي والتحليلي.
لذلك أتعامل بسهولة مع البيانات أحادية univariate وثنائية المتغيرات Bivariate ، ومتعددة المتغيرات Multivariate .

- ومن هنا أكيد اكيد أتقن تطبيق نمذجة المعادلات البنائية SEM باستخدام برنامج AMOS بالإضافة إلى برنامج SPSS ، وإجراء التحليل العاملي CFA / EFA .. وبالتالي لدي خبرة عملية في:
تحليل الانحدار الخطي (البسيط / والمتعدد) والانحدار اللوجستي ، والارتباط ، و T- test للعينات المستقلة وأيضا للعينات المرتبطة (الاختبار القبلي-البعدي pre - post test )، واختبار تحليل التباين ANOVA - test ، و MANOVA وأخرى.

• اهتمامي الأساسي يتركز في تحليل بيانات رسائل الماجستير ، وأطروحات الدكتوراة ، والدراسات الخاصة بالمنشٱت الحكومية والأهلية ، وتفسير النتائج وكتابة التقارير الاحصائية.

• أتحدث اللغة العربية بطلاقة ، وأجيد اللغة الإنجليزية ، وبالاضافة إلى ذلك أتقن الترجمة من اللغة الانجليزية إلى العربية.

• سبق لي العمل مع مؤسسات وهيئات رسمية وخاصة ، ومعاهد بحثية متعددة والاشتراك في دراسات ومشاريع محلية وأجنبية.

التقييمات

الاحترافية بالتعامل
 5.0
التواصل والمتابعة
 5.0
جودة العمل المسلّم
 5.0
الخبرة بمجال المشروع
 5.0
التسليم فى الموعد
 5.0
التعامل معه مرّة أخرى
 5.0

آراء العملاء

لا توجد نتائج بحث

إحصائيات

التقييمات  5.0
معدل اكمال المشاريع
معدل إعادة التوظيف
معدل التسليم بالموعد
متوسط سرعة الرد ساعتين و 8 دقائق
المشاريع المكتملة 2
تاريخ التسجيل
آخر تواجد منذ

توثيقات

البريد الالكتروني رقم الجوال
الهوية الشخصية