مطلوب نظام إدارة نقل بضائع يعمل على ربط طالبي الخدمة بمقدمي الخدمة

وصف المشروع

المطلوب هو عمل نظام لإدارة خدمات نقل وشحن البضائع بين مقدمي الخدمة وطالبي الخدمة عبر تطبيقات اندرويد وايفون

بالمناسبة هناك تطبيق في البلاي ستور اسمه بيادجو وهذا التطبيق ينقسم الى ثلاثة تطبيقات واحد للسائقين ومالكي الشاحنات والثاني لطالبي خدمة النقل والشحن والثالث لإدارة الاسطول .

أيضا هناك تطبيق تركسي ، وتطبيق تريلا ، وتطبيق تركتو

ارجو الاطلاع عليها والرد في اقرب وقت ممكن

ولابد من معرفة الوقت المقدر الذي تحتاجه لتنفيذ العمل فترة التنفيذ واجور التنفيذ وماهي لغة البرمجة التي سيتم استخدامها وما يتعلق بانجاز العمل حتى نكون واضحين من البداية .

ولتوضيح طلبي بالضبط يرجى ان تطلع على هذه القناتين والموقعين التي توضح نفس فكرة مشروعي بنسبة ٩٥% لمشاريع قائمة . فقك سنحتاج لبعض الإضافات والتغييرات التي تتلائم مع بلدنا اليمن .

youtube.com/c/TruktoApp

youtube.com/channel/UC21j...

www.trella.app/index.html...

biadjo.com/ar/

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم مشروعك جاهز لدينا وبامكاننا تنفيذه بأعلى جودة لدينا العديد من الامثلة والنماذج بامكاننا التواصل لعرض النماذج

أستطيع العمل على هذا المشروع في الوقت المحدد باذن الله فلقد عملت على مشاريع يمكنك التواصل معي لأريك نماذج منها لتجربها.. وللتوضيح اكثر: في تطبيقات (Android) نست...

السلام عليكم, يمكنك الاطلاع على خبرتي من خلال المرفقات, أرفق إليك تطبيق Trolly Oman وهو مثل أمازون وهو من تنفيذي, 1- تطبيق Trolly Oman وهو مثل أمازون [ قمت بتنف...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.