تقييم المشروع

الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى
أحمد ا.
  • صاحب المشروع
ما يميز المستقل هو أن يعلم ما تريده في المشروع تحديدا
انصح بالتعامل مع الاخت اسلام

وصف المشروع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحتاج من يعد لي خطة تسويقية متكاملة لمشروع (بطاقة تخفيض مثل شكرا) في محرك البحث قوقل وعلى مواقع السوشيال ميديا ، وتكون هذه البطاقة مرتبطة باي مجال صحي أو تموينات أو أثاث أو غيره ،، ويكون للبطاقة موقع تصدر منه البطاقة اولا برقم معين ،، ثم تصدر مثلا بالاتفاق مع البنوك بحيث لهم رسوم بسيطة للاصدار.

تحديد اهم وسائل الاعلان والتسويق لهذه الفكرة ،، بمعنى اريد خطة تسويقية تقديرية مرتبطة بارقام افتراضية تكون اقرب للواقع للبدء بالمشروع لا تتجاوز 6 صفحات بتوقع تكاليف المشروع وتكاليف التسويق من انشاء موقع وصفحات سوشيال ميديا وارقام تواصل مجانية وغيرها !

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

العروض المقدمة

السلام عليكم معك اسلام مسوقة الالكترونية استطيع ان اساعدك في اعداد خطة تسويقية ناجحة وبكل احترافية اعطائك افكار تصاميم جديدة ومتطورة اتمنى ان تتواصل معي .

السلام عليكم أ. أحمد انا المهندسة أسيل، قرأت تفاصيل مشروعك ولدي القدرة على عمل الخطة التسويقية لمشروعك مرفق اليك نموذج من اعمالي في الخطط التسويقية سأكون عند حس...

السلام عليكم اهلا أ/ احمد .. مع حضرتك أ/ يوسف متخصص اعداد دراسات جدوي وخطط اعمال وغيرها من خدمات الاعمال اتشرف بالتقدم علي مشروعك الكريم واسلمه بناء علي الملف ا...

السلام عليكم اخوي شكرا على دعوتك للعمل على المشروع انا متخصصة في التسويق الرقمي واعداد الخطط التسويقية وادارة الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي يمكنني مساعدت...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.