تصميم ايقونات واجهة تطبيق وتصميم مجلة الكترونية

تقييم المشروع

الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى
Zaid A.
  • صاحب المشروع
تم استلام المشروع شكرا لك ولحسن خلقك وتعاملك الأكثر من رائع جدا جدا جدا صبرت علينا ولم تتردد ثانية واحده في اي تغيرر بل كنت تقترح علينا اشياء كثيره بالنسبة للتأخير لم يكن هناك اي تأخير من قبلكم بل التأخير من جهتنا شكرا شكرا شكرا لك. ومن المؤكد بان نعمل بعدة مشاريع انت شريك لنا في هذا العمل.
تحياتي لك

وصف المشروع

السلام عليكم

1-يوجد تطبيق الكتروني بحاجه الى تصميم ايقونات لواجهة التطبيق تقريبا 17 ايقونه (Icons) بحيث تكون بشكل منسق ومناسب مع الوان التطبيق و شعار التطبيق .

2-ايضاَ احتاج عدد 5 صور من التطبيق لرفعها على الأندرويد والأيفون لمعرفة شكل التطبيق قبل التحميله

3-كما احتاج لتصميم مجلة الكترونية لمعرفة نشاط المؤسسة والخدمات المقدمة عبارة عن 4 صفحات الصفحتين الأولى والأخيره شعار المنشآة والصفحتين الداخلية محتوى المجلة (جاهز المحتوى فقط تصميم).

العروض المقدمة

السلام عليكم اخي Zaid Alsultan باذن الله قادر علي تنفيذ مشروع بكل احترافية بحيس تصميم الايقونات من اهم اعمالي و قضيت فيها اوقات كثيرة جدا و و اصمم لك الايقونات ...

أسعد الله أوقاتك أستاذ زيد يشرفني أن أقدم عرض لتلبية حاجتك أنا عملت مصمم لمجلة خدمية محلية أسبوعية العدد ولدي خبرة عمل 4 سنوات بمجال التصميم يمكنني بعد النتهاء ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل انا على استعداد لتنفيذ تصميم متقن واحترافي للتطبيق بشكل حديث وبالتعديلات التي ترغب بها متى أردت بامكانك زيارة رابط أع...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.