تقييم المشروع

الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى
Mira S.
  • صاحب المشروع
عمل سريع، متقن ورائع.

وصف المشروع

من موقع وزارة العدل-الاحكام التجارية

https://www.moj.gov.sa/ar...

عنوان القضية ( رقمها – تاريخ نشرها− الأطراف ...الخ. مختصر الوقائع عن القضية

المشكلة القانونية: ما هي المشكلة القانونية للقضية وضح ذلك تفصيليا بشرح كافي للمشكلة القانونية حسب معطيات القضية.

وقائع القضية : اشتمال الوقائع على تحديد المدعي والمدعى عليه وصفة مقدم الدعوى وصياغة الوقائع بحيث تتناول جميع الوقائع التي تتعلق بالموضوع. ولهذا من المهم قراءة الوقائع جيدا قبل الكتابة والصياغة ومراعاة التسلسل الزمني لها والإلمام بها بأهم الوقائع المؤثرة في القضية.

القانون الواجب التطبيق :القانون الذي استند عليه القاضي في القضية يكتب كاملا سواء من النظام او من خلال تطبيق العقد او اي ادلة اثبات مقدمة والقانون المطبق من قبل القاضي. او اذا كان هنالك استناد لقواعد شرعية او نظامية حسب معطيات القضية.

تطبيق الوقائع على القانون :بمعنى التحليل القانوني اشرح القانون مع تطبيقه على وقائع القضية ومدى ملائمة ذلك حسب معطيات القضية.

الخاتمة: صياغة حكم القاضي بشكل مباشر في القضية وتوضيح الحكم اذا كان ابتدائي من المحكمة ام حكم استئناف ..الخ . الرأي القانوني لك في هذه القضية: بناء على القانون المطبق او اذا يوجد قانون اخر للتطبيق يتلائم مع معطيات القضية– رأيك القانوني.

مراعاة سلامة الصياغة في تلخيص القضية يشمل سلامة اللغة من جهة النحو والصرف والإملاء وعلامات الترقيم. كما لابد من ضبط المشكل من الألفاظ والخطورة في إهمال ذلك في الصياغة القانونية هو أن التحريف في اللغة قد يؤدي إلى تحريف المعنى المقصود في الكتابة.

العروض المقدمة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بداية، نرحب بكم أختي الكريمة في أول مشروع لكم على المنصة وأرجو لكم دوام النجاح والتوفيق. يمكنني القيام بالعمل المطلوب بدقة وإحتر...

السلام عليكم تحية طيبة لي خبرة في مجال القانون و المحاماة لأكثر من ٢٠ عام ولقد قرأت تفاصيل المشروع بدقة فيمكنني تنفيذ المشروع بكل سهولة وسرعة

السلام عليك الاخ الكريم اعمل مستشارا قانونيا وباحث دكتوراه القانون ..ساقوم بانجاز عملك في الفتره المحدده ان شاء الله

السلام عليكم ورحمة الله معكم مصطفى عبدالغني، أعمل مستشار قانوني بالسعودية خبرة تزيد عن ثمان سنوات، وعلى أتم الإستعداد لاختيار حكم قضائي وتلخصيه وفق الضوابط المش...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.