برمجة تطبيق روضة تفاعلية بمحتوى فيديوهات VR (أندرويد)

وصف المشروع

تطبيق لتعليم الأطفال في الروضة. يتكون من دروس ثلاثية أبعاد VR و صوت ثلاثي أبعاد. المحتوى متوافر و يجب تطوير أبليكيشن شبيه بالمرفق (يرجو ملاحظة أن المرفق هو GIF متحرك يعني المفروض تشوفه بيتحرك). أهم شيء بالنسبة لي هو الBackend يعني smoothness المحتوى و قوته.

الأبليكيشن يحتوي على dashboard للآدمن المشرف، يتطلع فيه على وضع الطلاب (كعدد داخل التطبيق، و كمدة مشاهدة كل درس). بالإضافة للإحتواء على الدفع عن طريق الpaypal و قد يضم فيديو تشات مكالمات.

مرة أخرى، أهم شيء بالنسبة الي هو قوة التحرك داخل التطبيق، لا أريد تطبيق الحركة فيه تظهر كأنها مشروع تخرج.

مرفق أيضاً UX مبدأي لترتيب المواصفات داخل التطبيق. الرجاء النظر اليه جيداً قبل اعطاء سعر. يجب أن يكون المبرمج لديه أعمال سابقة في الVR و سيكون هناك امتحان قبل العرض النهائي.

سيتم إعطاء المبرمج تصميم الواجهات كامل. غير مطلوبة منه. لكن مطلوب منه برمجة حركة للتطبيق و animation للكبسات و الحركات شبيه بالمرفق.

المرفقات تحتوي على:

1- منطق UX مبدأي

2- تطبيق مرجع سيكون لكل العمل، أريد مثله بالضبط و بنفس القوة.

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم احب ان شاركك ميزة وصلت منذ ايام قليلة من android تتعلق في نفس موضوع الحركات android studio motion editor , ترى هي مشكلة قديمة في الاندرويد , وافضل ...

السلام عليكم استاذي الكريم , أنا مبرمج و محلل أنظمة , عملت سابقا على نظام تجول افتراضي لم يكن VR لكنه كان محتوى افتراضي تفاعلي , حيث أن النظام كان يقدم خاصية ال...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.