مُغلق تسويق تطبيق إلكتروني تكسي أون لاين

بطاقة المشروع

الميزانية $250.00 - $500.00
مدة التنفيذ 90 يوما
متوسط العروض $500.00
عدد العروض 11
صاحب المشروع
Games Vlogs
  • العراق

تفاصيل المشروع

ابحث عن مسوق محترف لديه ما يؤهله للقيام بهذا المشروع
*حيث سيقوم بمهام تسويق التطبيق وجذب زبائن فعالين حسب مكان تواجد التطبيق الذي سيعمل به . سيقوم بالاشراف على تنفيذ الخطه التسويقيه المعده مسبقا في دراسة الجدوى
حيث لدينا ادوات تسويقيه محدده بالخطه التسويقيه ولدينا ميزانيه محدده للتسويق الاولي خلال فترة الاطلاق للمشروع وهي فتره ستكون قبل بدا المشروع فعليا تجريبيه . عليه ان يقوم بالاطلاع على خطه التسويق الاولي ويقوم بتقييمها ودراسة امكانيه استخدام ادوات اخرى وتنظيم الميزانيه مره اخرى بدمج ادوات اخرى غير مذكورة بالدراسة . من مهام المسوق انه سيقوم بادارة مواقع التواصل الاجتماعي حيث سيقوم بادارة المحتوى من حيث نشر منشورات باستمرار مما يعني ان تكون لديه مهارة تصميم المنشورات والصور بشكل مميز وجيد واحترافي . يجب ان تكون المنشورات ملفته وان يكون المحتوى النصي ذو قيمه وان يكون من مهارات المسوق هو امكانيه جعل الجمهور يلتفت الى خدمتنا وهذا هو من واجب المسوق حيث يعد افكار تسويقيه ومواضيع تجعل من الجمهور يفكر في استخدام خدمتنا..
يقوم ايظا بالاشراف على كيفيه اختيار الفديوهات الترويجيه واختيار والبحث عن افضل مقدمي فيديو الاعلانات الترويجيه .
يقوم ايظا بالتنسيق مع شخصيات مؤثرة ربما نقوم بالطلب منها عمل اعلانات لتطبيقنا من خلال منصاتهم .
خلال فترة التسويق الاولي لدينا هدف تسويقي نريد الوصول اليه ورقم معين من الزبائن حيث من واجب المسوق ان يقوم باعداد تقارير دائمه ويضع خطط باستمرار للوصول الى الهدف المنشود .
دراسة حاجه الزبائن من عمليه التسويق الاولي ولا يعني عدم الوصول الى رقم معين من الزبائن عدم استلام للمشروع ولكن على المستقل ان يجتهد باعداد خطط مناسبة باستمرار .
ربما يطلب من المسوق بعمل اعلانات ممولة على مواقع كوكل او مواقع التواصل الاجتماعي ولكن تكلفه الاعلان الممول ستكون على صاحب المشروع ولا يتحمل المستقل تكاليف اي اعلانات ممولة .
بالنسبة لتصاميم الصور والمنشورات يقوم المسوق باعداد ٣٥ صورة على الاقل خلال فترة تنفيذ التسويق يقوم بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي
* مده عمل المسوق ٣ شهور . من الجيد ان يضع المسوق خطه عمله خلال ٣ شهور حتى يكون كل شيء واضح .

لا تستطيع اضافة عروض

أنت غير مسجل حاليا. سجّل دخولك أو أنشئ حسابا جديدا في مستقل، لتتمكن من تقديم عرضك على هذا المشروع.

العروض المقدمة

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.